بالصور الشاب خالد يؤدي مناسك العمرة وبعدها حفلا غنائيا بالسعودية

توجه الشاب خالد للملكة  العربية السعودية للمشاركة في إحياء حفل  فني كبير ،و المزمع  إقامته يوم 14 من شهر دجنبر الجاري بالمدينة الاقتصادية للسعودية جدة.

 

واستغل الفنان الجزائري الشاب خالد  تواجده بدولة الحرمين الشريفين، من أجل أداء مناسك العمرة، حيت نشر على حسابه الرسمي بموقع “انستغرام” صورة له  بملابس الإحرام رفقة صديقه المخرج يعقوب المهنأ، وأرفق الصورة  بتعليق جاء فيه “الحمدلله” وانهالت عليه بعد ذلك التعليقات من طرف المتابعين، والتي كانت جلها تعليقات إيجابية متمنيين له أن يقبل الله عمرته ويغفر ذنوبه .

ويذكر أن ملك الراي سيشارك الفنان الأمريكي نيللي  إحياء هذا الحفل الفني الساهر، فيما تناقلت  وسائل إعلامية تفاصيل هذا الحفل الذي قيل أنه سيقتصر على حضور الرجال فقط والأطفال الأقل من 12 سنة،  فيما ستتراوح أثمنة التذاكر  حسب التصنيفات، التذكرة الذهبية ب 450 ريال التذكرة الفضية ب 250 ريال والفئة العامة ب 100 ريال .

 

ومن المتوقع أن يعرف الحفل الذي سيقدم من خلاله ملك الراي باقة من أجمل أغانيه، إقبالا جماهيريا كبيرا وحشودا من المعجبين خاصة وأن هذه هي المرة الأولى التي يحيي فيها نشاطا فنيا بالسعودية.

 

 

 

 

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد