هذه هي الصبغات الجديدة لشتاء 2018

تعتبر صبغة الشعر أولى خطوات تغيير الستايل، فلون الشعر المناسب من شأنه منحك التغيير اللازم خاصة إذا رافقتيها بقصة شعر جميلة تتماشى مع صيحات الشتاء، وللتكيف مع أجواء الشتاء الباردة  عليك التوجه إلى الصبغات الداكنة، التي تضفي دفئا على مظهرك كالأشقر الدافئ، والأسمر، أما إذا كنت من محبات الألوان القوية فاختاري الأحمر الداكن.

الأشقر الدافئ:  يعتبر هذا اللون من بين الألوان المناسبة لفصل الشتاء، فهو يعطي مظهرا رائعا ويبرز بشرتك ويعطيها النضارة والإشراقة.

الزهري الباستيل : إذا كنت من محبات الألوان الجريئة والإطلالات المختلفة، إليك سيدتي هذا اللون المتميز ننصحك باختيار درجات الباستيل  الرائج هذا الموسم بعيدا عن الألوان الشاحبة، فهذه الظلال لافتة للانتباه بالاضافة إلا أنها أكثر جرأة.

الأحمر الداكن : يعتبر هذا اللون من الألوان المناسبة للبشرة السمراء،فإذا كنت من ذوات البشرة السمراء أو القمحية لا تتردي في صبغ شعرك بهذا اللون الرائع.

الشوكولاته الدافئة: هذا اللون أيضا مناسب للفتيات السمراوات اللواتي يرغبن بإضافة الشياكة والحرارة إلى ون شعرهن.

الفضي: فصل الشتاء هو الوقت المناسب لصباغة شعرك بهذا اللون الذي يتضمن عدة ألوان من الرمادي الداكن والفحمي،إلى الرمادي الشاحب والبلاتين الرمادي.

الأشرق المشرق:إذا كنت من محبات اللون الأشقر ولا تستطيعين التخلي عنه حتى في فصل الشتاء ننصحك سيدتي بإضافة بعض الخصلات الاومبرية اغلبلالتنيوم لكسر حدة اللون الأشقر

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد