استخدامات مذهلة للماسكارا اكتشفيها

من المعروف أن الماسكرا تستعمل لتكثيف الرموش وتعزيز سحبة العين  وإبرازها أكثر،  ولكن  هل فكرت سيدتي أن للماسكارا استعمالات أخرى مختلفة خصوصا إذا كانت قديمة،  تابعي في هذا الموضوع أبرز الحيل الخاصة لاستعمالها في أغراض جمالية أخرى .

الماسكارا لتمشيط الحواجب

عوض أن تستعملي فرشاة الحواجب الرفيعة قومي سيدتي باستخدام فرشاة الماسكارا بعد غسلها وتنظيفها جيدا لتمشيط شعيرات الحواجب، فقط مرري هذا الماسكارا على اللون الذي تستعملينه لتصحيح الحواجب، ومشطي  الشعيرات باتجاه الأعلى  للحصول على لون طبيعي ورسمة حواجب جيدة..

الماسكارا لفرك الشفاه وتقشيرها

لا تستعملي أصابعك فقط في تقشير شفتيك قومي باختيار ماسكارا قديمة لتنظيفها جيدا واستعمليها في فرك شفتيك بشكل كامل، مرريها على سطح الشفاه مع قطرة من زيت الزيتون  والسكر، هذا المقشر الطبيعي الذي يساعد  على إزالة الخلايا الميتة وتقشير الشفاه جيدا، ويزيل الطبقات الجلدية الميتة لاستعادة نعومة شفاهك بشكل طبيعي .

الماسكارا لاخفاء الشعر الابيض

إذا لاحظت وجود  بعض الشعيرات البيضاء الظاهرة بشكل لافت، حاولي تمرير أطراف الماسكارا على الشعر من أجا تلوينها جيدا لإطلالة شبابية متميزة.

بعد معرفة فوائد الماسكارا واستعمالاتها المختلفة بعيدا عن تكثيف الرموش، لا تترددي باستخدامها واستفيدي من فوائدها العديدة للحصول على إطلالات جمالية رائعة ومشرقة.

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد