فنانة تصارع مرض السرطان توجه رسالة مؤثرة لمتابعيها وهذا ما قالته

فنانة تصارع مرض السرطان توجه رسالة مؤثرة لمتابعيها وهذا ما قالته

شاركت الفنانة المصرية الشابة ياسمين غيث، متابعيها  على موقع الصور الشهير” انستغرام”  صورة مؤثرة لها أثناء تلقيها العلاج في إحدى المستشفيات الخاصة لمعالجة  مرض السرطان .

وظهرت هذه الفنانة الأخيرة التي شاركت  في مسلسل حلاوة روح الذي عرض في شهر رمضان من السنة الماضية، في حالة من التعب والعياء  محيطة ببالونات وورود، ووجهت بذلك رسالة معبرة  لجمهورها جاء فيها “ساعات بنبقى لازم نواجه الحياة ولازم نجبر على اختيارات ممكن نكون مش عايزنها، ممكن تتعبنا قوي، بس هي دي سنة الحياة”.

وتابعت تدوينتها قائلة  “فاكرين لما كنت بقول لكم اختاروا تعيشوا مبسوطين، اختاروا اللي يفرحكم، أنا لسة عند كلامي بس مش دايماً اللي بيفرحنا بيفرح الناس، وساعات الحياة بتفرض عليك الاختيار اللي هيفرح الناس مش هيفرحكم أنتوا حاولوا تصمدوا لغاية ما توصلوا للي هيفرحكم في يوم من الأيام هتوصلوا إن شاء الله”.

وكانت ياسمين  غيث قد شاركت معاناتها مع مرض السرطان، خلال أحداث مسلسل حلاوة  روح الذي مثلته رفقة ثلة من الفنانين من بينهم ظافر العابدين  وهند صبري، ولاقت  مشاركتها إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أثنوا على جرأتها وظهروها صلعاء في المسلسل  حيث جسدت  تعايشها مع المرض وأعتبرت مصدر أمل للكثيرين .

 

 

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد