استعدي لاحتفالات رأس السنة مع أجمل ستايلات ماكياج !

 

اقتربت  احتفالات  رأس السنة ومن الضروري سيدتي أن  تبحثي على  أفكار مبتكرة للاحتفال  بهذا اليوم المميز،  إذا كنت محتارة كيف ستنتقي إطلالتك، ففي المجموعة  ستايلات رائعة لماكياج مناسب للاحتفالات اخترناها لك من الانستغرام،  استوحي منها  ما يلائمك لتشعي تألقا في حفلة رأس السنة

 

مكياج  يتميز بالدفئ  مناسب لاحتفالات الأعياد، حيت تركزين على مكياج العيون  المدخنة مع أحمر الشفاه الداكن الذي يعطي لشفتيك الإشراقة اللازمة، فتحصلين على إطلالة مذهلة ورائعة .

إذا كنتي تميلين إلى الإطلالات الناعمة يمكنك أن تطبقي هذا الموسم الماكياج الخفيف، يتميز بماكياج العيون الذهبي مع الأيلينر الأسود لإبراز جمال عينيك بطريقة أنثوية ، في حين تختارين أحمر الشفاه باللون الوردي النيود الناعم.

لماكياج صاخب وملائم لأجواء الاحتفالات اخترنا  لك سيدتي هذا الستايل،  لتستوحي منه طريقة رائعة ومميزة لتطبيق الماكياج ، حيت تختارين مكياج عيون بلمسة أنثوية بألوان زهرية، مع رسم خط رفيع أسفل العينين وسحبه إلى الأعلى قليلا، وتطبيق بودرة برونزية للوجنتين مع أحمر شفاه باللون الخمري الرائع.

 

يقدم لك هذا الفيديو خطوات  سهلة وبسيطة ستساعدك على تطبيق ماكياج رائع باللون الذهبي والبرتقالي، لمنسباتك الشتوية خاصة يوم رأس السنة،  وتتعلمين من خلال الفيديو طريقة رسم العينين بالآيلاينر لإبرازهما بشكل جميل، وكيفية مزج ألوان ضلال العيون  مع بعضها البعض .

سيساعدك هذا الفيديو الأخير تطبيق ماكياج مناسب أيضا للاحتفالات الشتوية من بينها رأس السنة  حيت تتعلمين الخطوات الأساسية للحصول على ماكياج ناعم وراقي في نفس الوقت لإطلالة مميزة وغير اعتيادية.

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد