الهندية مانشي شهلر تتربع على عرش الجمال العالمي لعام 2017

 

أنت

تربّعت Manushi Chhillar ملكة جمال الهند على عرش الجمال العالمي لعام 2017 بدورته الـ67 في الحفل الذي أقيم في الصين وتحديداً في مدينة سانيا.
وقد تنافست Manushi البالغة من العمر 20 عاماً والتي تدرس الطب، في الحفل مع 117 ملكة جمال أخرى من شتى أنحاء العالم، كما عرض الحفل في 160 دولة.

وقد حلت وصيفة أولى ملكة جمال المكسيك Andrea Meza البالغة من العمر 23 عاماً، فيما كان لقب الوصيفة الثانية من نصيب ملكة جمال بريطانيا Stephanie Hill البالغة من العمر 22 عاماً.
وكان قد وصل إلى النهائيات 40 متسابقة تنافسن في الحفل الذي استمر على مدى 3 ساعات على اللقب، وكانت من بين المتسابقات ملكة جمال لبنان لعام 2017 بيرلا الحلو التي تألقت بتصميم مميز من اللبناني العالمي جورج حبيقة.
وبعد ذلك تم اختيار 15 متسابقة ثم 10 منهن فقط وهن ملكات جمال الدول التالية : أندونيسيا، بريطانيا، كوريا، جاميكا، المكسيك، جنوب أفريقيا، الهند، كينيا، فرنسا”، لتصل إلى النهائيات الـ5 متسابقات من ” فرنسا، بريطانيا، الهند، كينيا،المكسيك.
وسلّمت ملكة جمال بورتوريكو، التي حصدت العام المنصرم لقب ملكةجمال العالم لعام 2016 ستيفاني ديل Stephanie Del، التاج للملكة الجديدة على المسرح في لحظة مميزة.
يشار إلى أنه خلال الحفل تم اختيار 5 ملكات جمال للفوز لاختيار من بينهن الملكة التي ستحصد لقب “الجمال الهادف” أي التي لديها مشروع هادف، ولكن عند لحظة إعلان اسم الفائزة تم اختيار الـ5 جميعاً وهن من الدول التالية: “جنوب أفريقيا، فيتنام، الهند، أندونيسيا، الفلبين”.

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد