بالصور : هؤلاء النجمات تعرضن لأزمات بسبب المايوه

أنت

رغم من أن “المايوه” يمكنك مشاهدته بشكل عادي أمام البحر؛ فإن ظهوره على شاشة التليفزيون بينما ترتديه إحدى الفنانات يكون مختلفًا، فالبعض يرى أن ارتداء الفنانات للمايوه يعتبر إغراءً ومثيرًا للغرائز، في حين يرى آخرون أنه حرية شخصية وفي التقرير التالي نستعرض مجموعة من الفنانت اللاتي وقعن في أزمة بسبب أرتداء المايوه في حين فضلت أخريات الإبتعاد عن تلك القضية المثيرة للجدل.

1 – داليا البحيري

أثارت الفنانة داليا البحيري الجدل بعد ظهورها بـ”كاش مايوه” أسود اللون في حفل الهضبة “عمرو دياب” بقرية “مراسي” في الساحل الشمالي”، وتلقت وقتها انتقادات واسعة ردّت عليها بأنها لم تكن ترتدي مايوه، إنما كان فستانًا، وسخرت قائلة: “قالك داليا البحيري تحضر حفلة عمرو دياب بالكاش مايوه، واسمعوا الأقوى بقى وكانت لابسة مايوه قطعة واحدة تحت الكاش، يا ولا يا شقي وده شفته إزاي يا كداب يا ابن الكدابة أنا مابلبسش غير بيكيني لعلمك.. يا خسارة الفلوس اللي دفعتها في الفستان.. يا ريتني كنت روحت بالكاش مايوه فعلا ما له الكاش مايوه”.

2 – هنا شيحة

تعرضت الفنانة هنا شيحة لانتقادات واسعة بعد ظهورها في فيلم “قبل زحمة الصيف” بمايوه، رغم أن المخرج الراحل محمد خان دافع عنها بأن “الملابس كانت في صميم السياق الدرامي للعمل، خاصة أن أحداث الفيلم تدور في فصل الصيف بمنطقة الساحل الشمالي”، كما أوضح أن كبار الفنانات زمان ظهرن بمايوه ولم يتعرضن للانتقاد أو التجريح.

3 – ريهام عبد الغفور

الفنانة ريهام عبد الغفور صرحّت مرات عديدة بأنها ترفض الإغراء وترفض المايوه، وقالت في تصريحات سابقة: “شروطي معروفة للجميع وهي أن لا أرتدي المايوه ولا (أتباس)”.

4 – نجلاء بدر

“المايوه” أصاب الفنانة نجلاب برد بالمرض لمدة ثلاثة أيام، حيث إنها أوضحت خلال ندوة فيلم “قدرات غير عادية” على هامش مهرجان الأقصر للأفلام العربية والأوروبية أن هناك صعوبات واجهتها في تصوير الفيلم، من بينها مشهد المايوه، حيث كان الجو شديد البرودة.

5 – علا غانم

كثيرًا ما تعرضت الفنانة علا غانم للانتقاد بسبب ملابسها الجريئة وارتداء ابنتها المايوه، لكن علا غانم قالت في تصريحات سابقة أنها لا ترتدي المايوه في الحقيقة وهي تجلس على البحر، لكن على الشاشة، فالأمر مختلف، فهي لا تمانع ارتداء المايوه إذا كانت تجسد دور فتاة جالسة على البحر، وقالت: “طبيعي لن أرتدي مايوه شرعياً أو جلابية على البحر كما لن أرتدي مايوه بكيني إن كنت أقدّم شخصية كادحة”.

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد