7 أمور في المرأة تجذب الرجل لا إرادياً ومن دون أن يدرك ذلك

أنتِ – مواقع

“المرأة المثالية التي تجذب الرجل”: أول ما خطر على بالكِ عند قراءة هذه العبارة الآن هو أجسام عارضات الأزياء الممشوقة والنحيفة، الوجه الذات التفاصيل المتجانسة التي لا عيب فيها والتصرفات “المبكّلة” الخالية من الأخطاء والهفوات، صحيح؟ ستتخلّين عن هذه الصورة النمطية فوراً بعد قراءة هذا المقال الذي يعرض عليكِ 7 أمور في المرأة تجذب الرجل في لا وعيه ومن دون أن يدرك ذلك!

الشعر المجعّد:

على عكس ما قد تعتقدين، ينجذب الرجل مباشرة إلى هذا النوع من الشعر لأنّ هذه التسريحة بالتحديد تكون عفويّة وتعبّر عن شخصيّة حرّة ومرحة. هذا لا يعني أنّ الرجل لا يحبّ أن يراكِ بتسريحات مختلفة وأنيقة، لكن الشعر ذات الخصلات الطبيعية وغير المبالغ بتسريحها تلفت انتباهه أيضاً.

الصوت العالي: وليس الصوت الناعم والمنخفض، فقد بيّنت الدراسات أن صوت المرأة المرتفع يجذب الرجل في لا وعيه إذ يدلّ على ثقة المرأة بنفسها وحتّى على شبابها وحيويتها.

الجسم الممتلئ:

لشكل، هو أيضاً دليل على الخصوبة إذ بالنسبة لعقل الرجل المرأة التي تتمتّع بهذه الصفة تكون أكثر قدرة على الحمل والإنجاب عدّة مرّات، مما يرضي رغبته الباطنيّة بالتناسل والإستمراريّة.

 

الإنشغال عنه:

الرجل ينجذب إلى المرأة التي تقدّم له الاهتمام المفرط الدائم معتقد خاطئ! عدم ردّ المرأة على جميع رسائله الهاتفيّة فوراً والخروج مع صديقاتها أسبوعياً أمور قد تشغلها عنه وهذا الأمر يجذبه. فكرة أن تكون المرأة محاطة بأشخاص يحبّونها ستعطيه دافعاً غير مباشر لمنافسة الآخرين بغية الحصول على مكان في حياتها. تحدٍّ سيحبّ خوضه!

الابتسامة الدائمة ذات الأسنان الناصعة البياض:

إبتسامة المرأة هي عنصر أساسي وجذّاب للرجل. هي قادرة أن تأسره خصوصاً عندما تكون صادقة، بريئة ونابعة من القلب. الابتسامة الجميلة لا تكتمل طبعاً من دون الأسنان البيضاء النظيفة التي تلفت انتباه الرجل أيضاً.

العفوية والمواقف المحرجة: لا داعي لأن تقلق المرأة عندما تقوم بأمور قد تعتبرها محرجة أحياناً، فالرجل ينجذب إلى المرأة العفوية والطبيعية التي لا تبذل جهوداً كبيرة لتكون مثالية.

الشامات:

رغم أنها تُعتبر علامات تدلّ على جمال المرأة، بعض النساء يسعين إلى إخفائها. لكن الرجل ينجذب إلى هذا التفصيل في الجسم والوجه حتّى ولو لم يذكر لكِ ذلك.

 

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد