6 خطوات للحصول على جمال طبيعي دون ماكياج

أنتِ – فاطمة الزهراء بحار

تضفي لمسات الماكياج جمالا على ملامح الوجه، ولأن بعض مستحضرات التجميل تحتوى على مواد كيمائية قد تضر بصحة البشرة مع استخدامها لفترة طويلة، لذلك  قد ترغبين في الحصول على بشرة مشرقة وجذابة  بدون ماكياج. نقدم لك مجموعة من الخطوات للحصول على شكل جميل للوجه دون وضع أي مستحضرات تجميل  :

– 1 اشربي كميات وفيرة من الماء،  كونه يعمل على تجديد خلايا البشرة و الحفاظ على الدورة الدموية وتدفقها بشكل طبيعى، بالإضافة إلى المحافظة على ليونة البشرة ونعومتها.

2- حافظى على رطوبة بشرتك لأن البشرة الرطبة وحدها تمنحك مظهرا جميلا، فاحرصى دوماًعلى جعل بشرتك رطبة، خاصة علىمستوى الوجه، اليدين والقدمين.

3-استخدمى غسول للوجه لأن مستحضرات التجميل والتلوث وأشعة الشمس التى تتعرض لها بشرتك لا يمكن أن تختفى بالماء فقط، فأحرصى على استخدام غسول للوجه مرتين في اليوم، بعد الاستيقاظ وقبل النوم للحفاظ على نظافة بشرتك.

4- استخدمى مرطب خاص بمنطقة العين لأنها من أشد المناطق حساسية فى الوجه، وتحتاج إلى اهتمام بشكل خاص، حتى لا تتركى فرصة للتجاعيد أن تشوه وجهك.

5- استخدمى واقى للشمس واختارى نوع يتناسب مع طبيعة بشرتك لأن التعرض الكثير للشمس يؤثر على صحة بشرتك .

6- تناولى عصير الليمون فالكثيرات  لا يعرفن فوائد عصير اليمون للبشرة، فهو يحافظ على نضارة البشرة ويبقى ملامح وجهك هادئة ويساعد عضلات الوجه على الارتخاء.

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد