نجمة خمسينية تكسر قواعد الموضة وتعتمد إطلالة تظهرها أصغر سناً (صور)

أنتِ – فاطمة الزهراء بحار

لا شكّ أنّ كلّ امرأة وتحديداً الخمسينيّة والتي لم تعد شابة، تبحث عن ملابس أو صيحات أو قصّات ملابس تجعلها تبدو أصغر سناً فتلجأ أحياناً إلى اعتماد صيحات لا تناسب عمرها وتقع ضحيّة الموضة المبالغة.

ولكن إن تصفّحت صور الممثلة الهوليووديّة، كاثرين زيتا جونز، تدركين أنّها المصدر لكلّ امرأة خمسينيّة تريد إطلالة تناسبها وتناسب عمرها إنما تبديها شابة وأصغر سناً فما سرّ كاثرين وأيّ قصّات تعتمدها من أجل الحصول على هكذا إطلالة؟

مؤخراً، أطلّت كاثرين خلال ترويجها لفيلمها الجديد بعنوان ” Cocaine Godmother ” بفستانٍ أسود متوسّط الطول عكس قصّة جديدة للفستان الأسود Little Black Dress والذي يناسب المرأة الخمسينيّة.

لذلك، إن كنتِ امرأة خمسينيّة وتبحثين عن إطلالة تناسبك ولكن تظهرك شابة، فلا تتردّدي في اختيار فستاناً بهذه القصّة وتحديداً مزيّناً بالكشاكش أي بموضة الـ Ruffles على الأطراف وبقصّة مكشوفة على الأكتاف. فالكشاكش أضفت الحيويّة المطلوبة على هذا الفستان الكلاسيكيّ ولكن إنّ قصّته على الصدر والأكتاف فكانت هي السرّ في جعل إطلالة  كاثرين زيتا جونز حيويّة حيث أنّ ياقة الهالتر والكتف الواحد أظهراها بلوك جعلها تبدو أصغر سناً.

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد