إذا قام زوجك بهذه التصرفات..فهو بالتأكيد يخفي عنك سرا !

أنتِ – فاطمة الزهراء بحار

من أكثر الأمور التي تكرهها النساء أن غموض الرجل، يشعرها هذا التصرف بعدم الأمان وقد يتسبب في فقدان ثقتها به، لهذا عندما يخفي الرجل سرا عن زوجته ويصبح غامضا في تصرفاته، تعتبر هذه بداية للانهيار أولى لبنات العلاقة الزوجية، وبالتالي قد تتأزم الأمور بينهما ليصل الوضع إلى الأنفصال العاطفي وبالتالي الطلاق في أبعد الحالات.

يمكن للمرأة تدارك الأمر قبل تكبير الأمور، فمن الممكن أن يكون زوجها يخفي سرا لكنه ليس بالسر الخطير الذي قد يهدد علاقتهما، وإذا اكتشفته قد تجد سبيلا للمهيد له والتعمق معه في الحديث لتصل إلى مبتغاها ويبوح لها بكل ما في جوفه.

من بين الأمور التي قد تبين لك أن زوجك يخفي سرا عنك ما يلي:

-التهرب من الجلوس معك: هذا أكبر دليل على أنه لا يقوى على مواجهتك، ويشعر أنه ضعيف أمامك وسيفضح سره، خصوصا إذا كنتما ثنئي متفاهم وبينكما عشرة طويلة.

-يزوال أنشطة جديدة كان يرفضها: إذا كان زوجك لا يحب الرياضة بتاتا وفجأة رأيته يرتاد على صالات الرياضة باستمرار ولساعات طويلة فقد يثير ذلك الشكوك، وفي مثال آخر قد لا يكون من هواة القراءة وتجدينه منغمس في كتاب أو رواية لمدة ساعات لتجنب الحديث معك وفتح الحوار.

-متقلب المزاج: ستجدينه تارة يمازحك وتارة أخرى مزاجه متعكر ولا يريد أن يتحدث معك في شيء، تقلب مزاجه هذا دليل على الصراع الداخلي الذي يعيشه بين البوح لك بالحقيقة وبين إخفاء السر.

-تقديم الهدايا بدون مناسبة وعلى غير العادة: إذا كان زوجك من الأشخاص الذين لا يقدمون الهدايا بشكل مستمر، وفجأة يغدقك بها بجون أي مناسبات، فهذا تصرف لتغطية تأنيب الضمير الذي يشعر به وتقصيره اتجاهك لعدم مشاركتك أسراره.

Loading...

قد يعجبك ايضا

اترك رد